منتديات همس الشوق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي متنوع وشامل


3 مشترك

    وسام توأم فارس

    همسة شوق
    همسة شوق
    الادارة
    الادارة


    انثى
    عدد الرسائل : 118
    العمر : 35
    مكان الإقامه : على سطح القمر
    المزاج : ونااااااااااسه
    تاريخ التسجيل : 27/08/2007

    وسام توأم فارس Empty وسام توأم فارس

    مُساهمة من طرف همسة شوق 03.11.07 10:48

    وسام توأم فارس
    الجزء الأول
    "حياة فارس ووسام"


    فارس ولد جميل بس مغرور من عائلة غنية وعنده سيارة آخر موديل أنيق وملابسه من الماركات وعنده أخت تؤم في مستوى جماله وعنده أخوان ثلاثة يعني أخته هي الوحيدة البنت بس اللي يشوفها يفتكرها ولد وتقريباً أكثر ملابسها زي ملابس فارس والبنت أسمها "وسام" وأخوت فارس الأولاد أساميهم الصغير"هادي" والوسطي "شادي" واللي أكبر من شادي "فادي" وأمهم توفت على طول في ولادتها بهادي وأبوهم ما يقصر معاهم في الفلوس واحد
    فارس كان رايح الجامعة و وسام ما راحت الجامعة زهقت فطلعت تسكع في الشوارع تتمشى بالسيارة والأغاني على حدها مشغله واللي يشوفها يفتكرها ولد لأنها في كل شي زي فارس
    أما هادي فعمره "14"سنه وهو الوحيد اللي طلع بين أخوانه يجيب ممتاز في المدرسة أما شادي عمره "16" ويوم يروح المدرسة وعشرة أيام ما يروح و فادي عمره "18" سنه يعني آخر سنة له في المدرسة وما ينجح إلا بالغش و البراشيم
    وفي يوم كانت وسام طالعة بملابس فارس وراكبة دباب
    شافت بنات صديقاتها حتى أنهم ماعرفوها وقفت وقالت"ياهلا"
    ردت عليها صديقتها "فرح" وقالت فارس ...ضحكت وسام وقالت لها يا مفهيا أني وسام
    قالت فرح..وسام وش مسويه في نفسك بصراحة وبدون زعل أفتكرتش فارس
    قالت ريناد صديقتهم...بصراحة يا وسام أبد شكلش ما يبين عليه أنش بنت أبد حتى ملابسش مو ملابس بنات
    ردت وسام ...هذه ملابس فارس أخوي وعلى فكرة أنا حرة ما حد له دخل في لبسي
    مر فارس بسيارته وشاف وسام والبنات ووقف
    وسلم عليهم لكن بطريقته "حيو"
    قالت له وسام"هلا يا خوي" رحت الجامعة
    قال رحت وحضرت المحاضرة الأولى والمحاضرة الثانية بقي عليها ساعة
    قالت وسام ...شكلي يعني بحضر المحاضرة يمديني أتمشى شوي المهم اللحين بتركم و باروح البيت وباودي الدباب وباخذ السيارة
    يا لله بااااااااااااااااااااااااااااي
    وقف فارس مع صديقات وسام شوي وأتكلم معاهم وبعدين راح
    عنهم
    الجزء الثاني
    "أشتكي لمين"
    وبعد ماوصلت وسام البيت شافت أخوها شادي في البيت وكلمته قال لها شادي وش فيش أنتي بصراحة كأنش فارس
    قالت له أني حرة أنت مالك دخل فيني فاهم
    قال لها أنت بنت وأخوش ومن حقي أدخل فيش
    قالت له...أني أبويي عايش وما حد له دخل فيني فاهم
    أنت خليك في المدرسة وفكني من شكلك
    وبعدها ركبت إلى غرفتها و أخذت الابتب حقها وشبكت على"الماسنجر" مع صديقتها نهى وركب شادي غرفتها وقال لها وشي تسوي تركت الكمبيوتر وقامت له عطته كف وقفلت باب غرفتها وقام يشدخ الباب بقوة لين ما كسره وقام إلى وسام بقوة وضربها وفجأة دخل فادي وشافه يضرب أخته وأخذه وباعده ورماه على الجدار وأخته تبكي و أخذها وحضنها وبعدين قام إلى شادي وطرده من غرفة وسام وقال لها ولا يهمش اللحين أكلم فارس ويجي يوريه شغله ودق على فارس وقال له اللي صار وجا فارس بسرعة وراح إلى أخته لأن ما يرضى عليها ولا يرضى أحد يمد يده عليها أكيد هذه وسام الغالية
    وراح إلى شادي وكلمه وتكلم معاه وطبعاً ما نفع معاه لأنه عنيد و أخذه وعطاه كف وقبل لا يمشي قال له هذه المرة عديتها لك على خير والمرة الثانية لو عدتها بالتشوف وش راح يصير فيك وها لمرة ما باقول إلى أبوك بس خلك تعيدها فاهم
    وراح وكلم الورشة علشان يسو الباب قبل لايجي أبوه وأخذ أخته إلى غرفته علما يسو باب غرفتها
    المهم بعد ساعة خلصوا وحاسبهم ومشيوا قبل لا يجي أبوه رجعت وسام إلى غرفتها وبدلت ثيابها وطلعت مرة ثانيه وهي بتركب سيارتها شافها فادي وقال لها على وين قالت له أنت ما تتوب لو أنادي لك فارس و الله بتروح عني ومشيت وطنشته وراحت الكورنيش وهي تناظر البحر حست بإحساس الأنوثة اللي ماعمرها حست فيه وشافت بنات وايد وكل وحده لابسه فستان أو تفرحه وماشيه وشعرها وراها يبين انه شعر بنات وهي شعرها قاصته قصة أولاد وتذكرت يوم كانت صغيرة كيف كانت أمها تمشط شعرها الطويل وتحط لها البكل الملونين تذكرت لكن لمن تشكي وهي عايشه مع أربعة أولاد لمن وهي البنت الوحيدة في بيتهم ومن دون أخت ظلت تبكي لوحدها
    الجزء الثالث
    "لقاء الأصدقاء"
    إلا بمرت وحدة من صديقاتها من أيام متوسط كلمتها وما عرفتها قالت لها أنا وسام و أنت سارة صح قالت لها أنت وسام تغيرتي وايد عن قبل كان شعرش طويل وكنت غير وايد قالت وسام وأنت ما تغير فيش شي أبد أما أني فصرت غير ملامحي صارت قريبه إلى فارس أخوي وايد وأحياناً يفتكروني فارس ويفتكروا فارس أني شفتي الحظ
    قالت لها عادي مو أنتو توأم شي عادي
    حاولت وسام تسكر الموضوع وقالت لها أنتي جاية لوحدش أو معاش أحد قالت لها لوحدي بعد ما خلصت مدرسة صديقاتي ماعدت أشوفهم وايد وأنت نسيت ما أسئلش تدرسي اللحين أو في البيت قالت أدرس في الجامعة علم نفس مع أخوي فارس وأنت تدرس قالت ..أدرس تمريض في الجامعة
    قالت وسام أبي أروح السوق تروحي معاي قالت لها طيب أروح وياش بس أني ما عندي سيارة سيارتي في الورشة أنت عندش سيارة قالت لها .عندي سيارتي
    قالت سارة.. بس إذا عادي نروح البيت آخذ من أمي فلوس قالت طيب بس بيتكم هو نفسه أو غيرتوه قالت لا هو نفسه ما غيرناه
    وراحوا بيت سارة وقالت لها دخلي معاي شوي البيت وسام استحت تشوفها أم سارة كيدا بالبنطلون والتيشيرت الولادي
    قالت إلى سارة أنت دخلي وأني أستناش في السيارة
    أصرت سارة عليها تدخل بس صارحتها وقالت لها بصراحة أني ما أمبا أمش تشوفني بهذه الملابس اللي صايره فيهم كأني ولد أني باروح السوق آخذ لي ملابس بنات
    قالت لها لاتهتمي تعالي غرفتي والبسي من عندي وبعدين يصير خير دخلت بعدين بيتهم وعلى طول ركبوا غرفت سارة وجلست شوي وبعدين سارة فتحت ليها دولاب الملابس وقالت ليها اختاري اللي تبيه وقفت عند الدولاب متحيرة ماتدري وشي تلبس بعين شافت تفرحه قصيرة وعجبتها ودورت ليها تيشيرت وأخذت التيشيرت البيضاء ولبستها واستأذنت سارة تلبس من عندها بكل وأكسسورات ولبست وصارت كأنها عروس وبعدين أستشورت شعرها وسوته على بره وبين جمالها وأنوثتها بعدين نزلت سلمت على أم سارة وطلعوا السوق راحوا مجمع كبير وايد وشافت ثياب وايد ولمت ليها فساتين وتنانير وتيشرتات وأكسسورات وبكل وايد وقبعات بنات من جميع الأوان سارة استغربت من وسام لأنها بس أخذت ليها فستان وتيشيرت بس و وسام ماخلت شي إلا أخذته بعد ماخلصوا تعبوا وراحوا المطعم وسام عزمت سارة على العشاء وقالت لها طلبي اللي تبينه سارة استحت وقالت تبي بس برجر بس وسام طلبت برجر وبطاطس ومشاوي وعصير
    سارة قالت لها ليش طلبتي كل هذا أحنا لوحدنا بس ما معانا أحد قالت لها ماعليش عادي بس بعد ما طلبت جت تشوف كم عندها لقت أنه الفلوس ما تكفي وبسرعة كلمت فارس وقالت له يجيب لها فلوس في المطعم ويجي يعشى معاهم وطلبت زيادة إلى فارس وبعد ربع ساعة وصل فارس إليهم وجلسوا وعرفتهم ببعض وبعد شوي وصل العشاء وسارة تاكل وهي مستحية من فارس وبعد ماخلصوا عشاء طلبوا آيسكريم وبعد نصف ساعة تقريباً طلعوا فارس راح البيت و وسام ودت سارة وأعتذرت على التأخير وأخذت رقم جوالها علشان تكلمها مرة ثانية
    بعدين راحت البيت وعلى طول نامت
    الجزء الرابع
    "أنوثة وسام"
    ويوم ثاني لما صحيت من النوم صلت وسبحت ولبست تفرحه و تيشيرت وراحت الكوافير تسوي شعرها وتحط لها مكياج وحتى الكوافيرة لما شافتها ما صدقت جمالها خلصت ورجعت البيت علشان تفطر وتاخذ كتبها وتروح الجامعة أخوانها استغربوا من جمال أختهم لأن أول مرة يحسوا بأنوثتها قال لها هادي اللحين لو شافش ولد يوم ثاني هو في البيت جاي مع أهله يخطبش وقال لها أبوها أي والله بنتي صارت عروس وما حسيت لها وسام قالت بس كيدا تغير يعني "نيو لوك" خلصت من الفطور وركبت تاخذ أغرض سارة توديهم ليها وصلت بيت سارة ودقت على جوالها وقالت لها تطلع لها على الباب سلمت عليها وقالت لها قمر طالعة أزيد مما كنتي قالت وسام مشكورة من ذوقش
    هذه ملابسش اللي لبستهم أمس
    قالت لها ..ليش تعبتي حالش عادي ولو ظلوا عندش عادي أحنا أصحاب ما فرقت
    وسام ما عرفت وشي تقول بس قالت لها خلاص عادي اللحين جبتهم عادي قالت ما بتروحي الجامعة أوصلش في طريقي
    قالت لها لا أني اليوم إجازة ما عندي جامعة
    استأذنت وسام وراحت الجامعة وفي الجامعة ما حد صدق جمالها
    وكيدا بع أسبوع راح واحد من أصحاب فارس يبي يخطبها لكن ماوافقت لأنه تقريباً أكبر منها بشهور
    والأسبوع اللي بعده راح واحد توه متخرج من الجامعة ويشتغل يبي يخطبها وأسمه "إياد" وافقت على خطبتها منه وصارت فترة خطوبتها منه "6" شهور وكان في هذه المدة يزيد حبه ليها وبعد الستة الشهور تزوجوا بع الزواج بشهرين حملت وجابت بنت سمتها "سجى" كبرت سجى وصار عمرها سنتين وجابت لها وسام أخو وسمته "نور"
    وعاشت عيلة وسام أحلى عيشة وأكيد مانسيت توأمها فارس وباقي أخوانها وضلوا أسعد عيلة بالدنيا
    أتمنى أنها تعجبكم صح أنها قصيرة لكن هذه أني اللي كاتبتنها
    تحياتي""
    avatar
    علاوي
    مشرف
    مشرف


    ذكر
    عدد الرسائل : 46
    العمر : 32
    مكان الإقامه : ،،معشوقتيـ الكويتـ،،
    تاريخ التسجيل : 17/11/2007

    وسام توأم فارس Empty رد: وسام توأم فارس

    مُساهمة من طرف علاوي 18.11.07 13:07

    مشكووورهـ ياهمس


    ع القصه الجميله


    دمتي كما تحبين


    اخوج \ علأوي
    همس الشوق
    همس الشوق
    مؤسس المنتدى
    مؤسس المنتدى


    ذكر
    عدد الرسائل : 235
    مكان الإقامه : السعودية
    تاريخ التسجيل : 26/08/2007

    وسام توأم فارس Empty رد: وسام توأم فارس

    مُساهمة من طرف همس الشوق 18.11.07 15:54

    مشكورة خيتي الغالي
    همسة شوق على النقل

      الوقت/التاريخ الآن هو 10.10.24 22:34